عندي بدوية




عندي بدوية عندي في بيتي
 بلا زواق(تزيين) و الزين فيها
 مضويا عليا وعل المكان
==
راعية غنم يافلان
 صادفتها فالجبال عالية
كالعشب والورد العطشان
 بقلبها الزمان راضية
 عندي بدوية يا خويا
==
عندي بدوية عندي في بيتي
 بلا زواق و الزين فيها
 مضويا عليا وعل المكان
 ==
 راعية بدوية و لباسها شعبي
 وفراسها جنان مسبّل
 وردي وربيعو كثيرر
 الله الكريم العالي
 اعطاها خال حلا لي
وانا عشيق شفتو وحبيتو
 حمدت سيدي ربي
 على الزين العربي.
.يا خويا
==
عندي بدوية عندي في بيتي
 بلا زواق و الزين فيها
 مضويا عليا وعل المكان
 ==
 الزين بالوشم العـربي
 والحسن فالبادية
 الزين والسر والهمة
 وعيون كبار اخويا
 بين لجبال اسيدي
 بين لخيام راهم ثمة(هن هناك)
 وانا عشيق شفتهم وحبيتهم
 حمدت سيدي ربي
على الزين العربي
 ياخويا
 ==
عندي بدوية عندي في بيتي
 بلا زواق و الزين فيها
 مضويا عليا وعل المكان
 ==
 محمد الادريسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق