ظروف



راني صابر
إني صابر
مازال ننضر
لازلت أتضرر
غر بيا الزهر
خدعني الحظ
شوف أ ربي شوف
قطعت البحر
هاجرت بلادي
وذقت أ قلبي المر
وحدي نهضر
وحدي أتكلم
دارتها الظروف
فعلتها الظروف
**
ظروووووووف
سمحي لي عمري عذبتك
سامحيني يا عمري قد عذبتك
دارتها الظروف
تحتمت علي وغبنتك
كان محتوما علي أن أحزنك
يابا يابا شوف
**
عييت ما نكتبم
تعبت من الكتمان
ليل ونهار نخمم
ليل نهار أفكر
رشاني د الهم
دمرني هذا الهم
كي ولليت شوف
انظر كيف أصبحت
شارب السم
من داخل نتألم
ربي عالم
دارتها الظروف
**
ظرووووووف
سمحي لي عمري عذبتك
دارتها الظروف
تحتمت علي وغبنتك
يا با يا با شوووف
**
لا والي لا حنين
لا من يعينك ولا من يشفق
لا فرحة لا أعياد
غابوا الوالدين
كي ندير جاوني بعاد
كيف أتصرف؟ انهم بعيدون عني
ايام وسنين
وانا وحدي شاد
وأنا وحدي أمضي
دمعة في العينين
زاد عذابي زاد
**
ظرووووووف
سمحي لي عمري عذبتك
دارتها الظروف
تحتمت علي وغبنتك
يا با يا با شوووف
**
عييت ما نكتبم
ليل ونهار نخمم
رشاني د الهم
كي ولليت شوف
شارب السم
من داخل نتألم
ربي عالم
دارتها الظروف
**
ظرووووووف
سمحي لي عمري عذبتك
دارتها الظروف
تحتمت علي وغبنتك
يا با يا با شوووف
الشاب بلال




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق