عطاك ربي بلاصة في قلبي



عطاك ربي بلاصة(مكان) في قلبي
مهما ديري(تفعلين) وقليل فيا
انا عشقتك وحملت عذابي
نبغيك بزاف بالسيف (رغما عني)علي
***
انت اللي خيرك القلب
وانت اللي سخفت عليك العين
وانت التي ضعفت امامك العين
وكلشي فيك يا العمر عجب
طاي تهبل وزيد الزين
قوام يجنن ومعه الجمال
***
سكنتي قلبي بلا(من غير) ما علمتيه
وحكمت بلاصتك فيه بالخف
وحكمت مكانك فيه بسرعة
جبت لك ربي كي درتي دخلتيه
أستحلفك بالله كيف دخلته
ولاّ(أو) ملكتيني في لحظة ضعف
***
نزعف انا و ما تزعفيش نتيا
أغضب أنا ولا تغضبي أنت
ما نبغيش نشوف غيظانة
لا احب أن أراك غاضبة
نتيا وليةavant tous
وقبل كل شيء أنت مسكينة
حسيت بقلبك عامر حنانة
***
عشقك نتي راحة وكية
عشقك انت راحة وحرقة
غير نتي اللي ريّح لك البال
فقط انت من ارتاح لها البال
نتي العمر ونتي الدنيا
toujours fidél أنا ليك
انا لك دائما مخلص
المغني الجزائري الشاب نصرو

هناك تعليقان (2):

  1. اولا اسم مدونتك رائع جدا
    ثانيا اشكرك على ترجمة كلمات الاغنيه
    لولا ترجمتك لما فهمت شئ
    اغنيه فيها شجن وتدل على ذوق مرهف

    دمت بخير

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

التعليق