قطار الحياة

Get this widget Track details eSnips Social DNA


قلت ليه انا كنبغيك
شاف فيا شوفة العدو
وقال ليا بزاف عليك
وقال لي لست قد مقامي لكي احبك
وشوف انا فين ونتا فين
يبان لك الفرق يا مسكين
وقلت له الله يا سيدي
فين تلقى أصفى من ودي
والقلب راه يتهلا فيك
والقلب أراه سيعتني بك
صادق والنية حسنة
ما حامل غير المزيانة
لا يحمل سوى الخير
ونحلف بمن لاقاني بيك
شاف فيا وضحك وزاد
نظر إلي وضحك وذهب
خلالي دمعي هواد
ترك دمعي ينزل
قدام العادي والبادي
وقدام الرايح والغادي
وشوف انا فين ونتا فين
يبان لك الفرق يا مسكين
وقلت ليه الله يا سيدي
فين تلقى أصفى من ودي
وقلت الله يتهلا فيك
****
الصدمة كانت قوية
حرقت مشمومي فيديا
حرقت وردي في يدي
وطاح رمادو فوق رمادي
وسقط رماده فوق رمادي
هب الريح لعب بينا
وبغى فين مشى يدينا
وأراد ان يذهب بنا أينما ذهب
ومشات ايام وجات أيام
الجرح تشافى وبرينا
حدرت العطفة ونسينا
خمد الميول ونسينا
وعاد ليه الحمد السلام
واحمد ربي عاد السلام
ركبنا قطار الحياة
وبقات ورانا ذكريات
قبالتنا أمل كبير
أمامنا امل كبير
وشوف أنا فين ونتا فين
يبان لك الفرق يا مسكين
وقلت ليه الله يا سيدي
فين تلقى أصفى من ودي
والقلب راه يتهلا فيك
***
فيوم وانا راحل جوال
انا غادي(ماشي) راحل جوال
بان لي بين الناس خيال
عيونو يائسة وحزينة
فين الشباب؟داز(مر) وزال
فين الجمال؟عيى(تعب) وذبال..وذبل
غرور قتالتو الغبينة
غرور قتلته الهموم
هو لعبت بيه الأيام
هو(...)بيه الاوهام
ورماتو خارج المدينة
هو اللي قلت لك كنبغيك
هو اللي قلت ليه كنبغيك
وشاف فيا شوفة العدو
وقال لي بزاف عليك
وشوف انا فين ونتا فين
وباقي قلبي كيبغيك
باقي كيبغيك
وباقي كيبغيك
وباقي كيبغيك

عبد الهادي بلخياط

هناك تعليق واحد:

  1. أجمل الأغاني التي سمعتها شكرا على الكلمات

    ردحذف

التعليق