علاش؟


أريد أن أكتب رسالة لمن في هذه الحالة
أريد أن اواسي القلوب فالناس يرجون منا الخير
رجوت من الناس الخير فوجدتهم يعيشون في غضب
لماذا هم متسرعون؟ تائهون..لا يراقبون غير الساعة؟
لماذا نسينا طبيعة الانسان وأصبحنا مصابين بالسعار كالكلاب؟
لماذا يأكل القوي الضعيف ولماذا انيابه بارزة؟
بين الحق والباطل يوجد أصبعان
أذن لم تسمع وعين لم ترَ والحق ضاع
في ثانية
أطفال بريئون ماتوا وأصبحوا فانين
في دقيقة
كرامة الانسان جُرحت جروا عميقة
في ساعة
كم رأينا من التلفاز والإذاعة؟
في شهر
نريد الحل
في سنة
why should i cry
when i am the inocent one
why should i die
when i have hurt no one
لماذا؟ لماذا ابكي؟
وأنا انسان.انسان بريء
لماذا. لماذا أموت؟
وأنا مظلوم. قد فات الاوان
ايييه..كل غالب يأتي له الله بغالبه
وكل ظالم سوف تنغلق بابه
**
الانسانية ..يا انسان كفى من الاذية
ضياع أرواح بريئة تزن جبالا ذهبية
الكبير ياكل الصغير والمعنى هو قانون الغاب
كل واحد كيف يرى العالم بنظاراته..شعر راسنا شاب
ضربني وبكى ثم سبقني فشكى
هذا ما حدث لنا
الانسان ينسلخ من طبيعة تبدأ بكلمة "أنا"
لكل الشعوب المظلومة نوجه كلامنا اليوم
نحتاج العدل والرحمة في هذا الكون
***
في ثانية
اناس كثيرون يموتون وما من ردة فعل
في دقيقة
الثقة انعدمت فخطوطها رقيقة
في ساعة
يبيعون البشر ويشترونه ثم يقولون "مجرد اشاعة"
في شهر
تغير العالم
في سنة
why should i cry
when i am the inocent one
why should i die
when i have hurt no one
لماذا؟ لماذا ابكي؟
وأنا انسان.انسان بريء
لماذا. لماذا أموت؟
وأنا مظلوم. قد فات الاوان
مجموعة الفناير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق